فعاليات الندوات التوعويه لأنديه الفتاه والمرأه بمراكز شباب الغربيه

خالد الرزاز …

أطلقت أولى فعاليات الندوات التوعويه لأنديه الفتاه والمرأه بمراكز شباب الغربيه تحت عنوان “الإفراط فى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي”

تحت رعايه الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه
والأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه

بالتعاون المشترك بين الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية ومديريه الشباب والرياضه بالغربيه
توجيهات الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية
وتحت اشراف الدكتور محمد سعفان مدير الاداره العامه للشباب

أنطلقت اليوم الخميس أولى فعاليات الندوات التوعويه لأندية الفتاة بمركز شباب الراهبين التابع لاداره شباب سمنود تحت إشراف مدير الاداره الأستاذه شيرين عطا.

الجدير بالذكر تلك الندوات تحمل العديد من المحاور والموضوعات والتي تطرق بشكل كبير إلى أهم قضايا الساحه التي يشهدها المجتمع في الوقت الحالي ومنها :-
احترام الاخر
العنف ضد المرأة
التنمر
الالحاد
الانتحار
قيمة الوقت
الإفراط فى استخدام مواقع التواصل الاجتماعى.

بدأت انطلاقه اليوم مع ا/سمير مهنا
“وكيل وزارة الاعلام ورئيس الادارة المركزية لاعلام شرق وسط الدلتا” والحديث عن الإفراط فى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

أوضح خلال حديثه أضرار الإفراط في وسائل التواصل الاجتماعي مع التقدم التكنولوجي توافرت وسائل التواصل الاجتماعي مع الجميع، ورغم إيجابيات هذه الوسائل إلا أنها سلاح ذو حدين لأن الإفراط في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أو استخدامها بشكل خاطئ يتسبب في الكثير من الأضرار منها النفسية والاجتماعية والصحية.

وأشار الى نقطه هامه وهي أن الغالب يقوم الجميع بتصفح وسائل التواصل الاجتماعي قبل النوم مباشرة مما يؤثر على جودة النوم والشعور بالأرق.

كما شدد على أن قضايا وسائل التواصل الاجتماعي من مشاكل الصحة البدنية والعقلية إلى الآثار السلبية على الأداء الوظيفي والأكاديمي، فضلاً عن قضايا الأمان والخصوصية.

منسق انديه الفتاه والمرأه :-
ا. سماح مصطفى

Related posts

Leave a Comment